The smart Trick of نكهات فيب That No One is Discussing

Wiki Article



تحذير: يحتوي هذا المنتج على النيكوتين. النيكوتين مادة كيميائية تسبب الإدمان.

المذاق : نكهة التبغ الفاخر مع الكاسترد اللذيذ و الفانيلا الشهية

قيام الجهاز بإصدار إشارة على الشاشة الخاصة به والتي تفيد بضرورة تغيير الكويل

المذاق : مكس العنب الشهي مع توت الازرق و توت الاحمر البري بالاضافه الى لمسه بارده منعشه

بالرغم من تأكيد الكثير على أن المعسل الالكتروني ربما يكون ذو ضرر أقل من المعسل العادي أو السجائر نظراً لعدم احتوائه على بعض المكونات الضارة مثل التبغ الذي يحتوي على مادة النيكتوين التي تتسبب في إصابة الفرد بحالة من إدمان التدخين، إلا أن هذا لا يعني أن المعسل الالكتروني لا أضرار له، حيث أن من أهم أضرار المعسل الالكتروني ما يلي:

الفيب لها العديد من الأنواع المختلفة، ويتم اختيارها وفقًا لكل مدخن ولما يريده أو أعتاد عليه؛ كما أن لها العديد من النكهات المختلفة؛ ومن أنواع الفيب:

رغم أن المعسل الالكتروني لا يتسبب في نفس أضرار التدخين العادي، إلا أنه في الوقت نفسه شديد الخطورة خاصة على الرئة نظراً لكونة دخان كثيف يتم سحبه داخل الجسم.

المذاق : نكهة التبغ الفاخر مع الكاسترد اللذيذه و الفانيلا الشهية 

بصورة عامة يجب مراعاة أن العمر الافتراضي للكويل يتوقف على طبيعة الاستخدام، وهو ما يعني أنه في بعض الحالات قد يستمر استخدام الكويل لفترة تزيد عن الأسبوعين، بينما في حالات أخرى مثل الاستخدام المكثف قد يحتاج الكويل للتغير بعد مرور بضعة أيام.

 يعرف بالنوع المتقدم من الفيب، وتباع كل من البطارية وعلبة الخزان الخاصة به بشكل منفصل، كما أنه يمكن بهذا النوع استبدال ملف التسخين الخاص به بكل سهولة نكهات فيب عند الحاجة، ويوجد العديد من أنواع الفيب مود، ونذكر منها: 

المذاق : مكس حلوى القطن كاندي و الكشمش الأسود مع الفواكة الحامضة.

المنتجات ليست للقاصرين

Merge With all the product with the cart? // The primary product or service from the bundle has by now been extra to the cart. Merge Together with the product through the cart or increase the bundle towards the cart? إلغاء

طعم الفواكه الحامضية مع حلوى القطن ولمسة من الايس المنعش اللذيذة

Report this wiki page